Saturday, October 8, 2016

أول مرة بكتب بالعربي

 مرحبا اسمي عزوز اول اشي. انا زلمة ماليزي باشتغل في المنطقة الصناعية كوليم وعايش فيها خمس ايام في الاسبوع. انا اهلي من مدينة تيبينج وعايش فيها نهاية الاسبوع. انا بحب لغات بشكل عام. لغاتي المفضلة العربيه والاسبانيه والفرنسيه. وطبعا عربي هي لغتي بمعظم المفضلة

ليش انا اتعلم عربي؟

  اول مرة سمعتها احببتها كتير. صوتها كان حلوة. انا متاكد لغة العربية اجمل لغة في الدونيا
  من انا وزغير كنت اسمع اغاني عربي كتير وكنت غالبا اتفرج مسلسلات لبناني وسوري متل باب الحارة
      انا كتير بحب اكلات عربية. انا بعرف مقلوبة فلسطيني ومنسف اردني وملوخية وكبسة ومندي وشي كمان

سامحني

  بصراحه ما احكي عربي كتير. اذا بحكي عربي انا بحكي عامية مخلط فصحى مخلط انجليزي زي هيك - مشكله يعني. عشان هيك سامحني اذا كتب شي خطأ. بدي اتعلم من خطائي. اذا في بدي اتمرن مع اصحاب ماليزيين بس هون في البلد ما في كتير ناس ماليزي يحكو عربي منيح... شو افعل؟



انا من برا ماليزي بس من جوا عربي هههههه


يا جماعة احكيلي اذا بدك تكون معلمي

 اوكيه هي اول مرة بكتب فيها بالعربي ان شاء الله بشوفك مرة جاي

No comments: